اخبار الكويت أمير قطر أمام «الأمم المتحدة»: أوجه الشكر إلى أمير الكويت لرعاية المفاوضات اليمنية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(وكالات) وجه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الشكر لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وذلك لرعاية الكويت المفاوضات اليمنية.
وقال الشيخ تميم بن حمد في كلمة، خلال الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة في دورتها الحادية والسبعين، أنتهز الفرصة لتوجيه الشكر إلى أمير الكويت لرعاية المفاوضات اليمنية.
وأضاف أمير قطر إن بلاده تجدد دعمها عودة الشرعية في اليمن، سبيلا وحيدا لضمان أمنه ووحدته واستقراره، ولا شك أن تقاعس المجتمع الدولي في تنفيذ قرارات مجلس الأمن وبخاصة القرار (2216) منح الفرصة لبعض القوى السياسية في اليمن للقيام بإجراءات انقلابية عرقلت الحل السياسي المنشود الذي يحقق مصلحة الشعب اليمني في الوحدة والاستقرار.
وقال أمير قطر أيضا «أنتهز هذه الفرصة لأعرب عن تقديرنا للجهود التي بذلها أمير دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في رعاية مسار المفاوضات اليمنية التي استضافتها دولة الكويت».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت أمير قطر أمام «الأمم المتحدة»: أوجه الشكر إلى أمير الكويت لرعاية المفاوضات اليمنية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق