اخبار الكويت 2000 مبنى أخضر في المنطقة لتوفير 3.5 مليارات دولار اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينطلق تحت رعاية وزير الاشغال وزير الدولة لشؤون مجلس الامة رئيس المجلس الأعلى للبيئة د.علي العمير، وبدعم من بلدية الكويت والامانة العامة للتخطيط والتنمية، مؤتمر ومعرض الكويت السادس للمباني الخضراء في 9 نوفمبر المقبل، وتنظمه شركة بروميديا الكويتية العالمية في فندق الراديسون بلو- الكويت.
واعلنت الشركة ان المؤتمر والمعرض يستمران لمدة يومين ويستبق المؤتمر دورة تدريبية متخصصة عن مفهوم واستراتيجيات البناء الاخضر، مشيرة الى ان هذا  الحدث جاء تزامناً مع اطلاق عدد من المشروعات الانشائية والخدمية الكبرى في البلاد صُنفت عالمياً كبناء اخضر صديق للبيئة اهمها مطار الكويت الدولي الجديد.
وقال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر استاذ الهندسة الميكانيكية في التعليم التطبيقي والتدريب عبداللطيف بن نخي إن الابتكار في تصميم وتشييد المباني يشمل جوانب عدة، بما فيها تصميم البرمجيات الهندسية والميكانيكية الذكية، إضافة إلى توظيف التقنيات الجديدة للطاقة البديلة النظيفة التي تعمل على خفض استهلاك الطاقة والمياه واستخدام مواد بناء صديقة للبيئة بما يسهم في حماية البيئة وتحقيق الرفاه والاستدامة.
من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض جمال عمران ان الاستعدادت الجارية لاقامة الحدث في طور الانتهاء منها، مشيرا الى ان هناك اكثر من 2000 مشروع مبنى اخضر في المنطقة ستوفر نحو 3.5 مليارات دولار للاستعانة بانظمة المباني الخضراء المرشّدة لاستهلاك الطاقة والمياه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت 2000 مبنى أخضر في المنطقة لتوفير 3.5 مليارات دولار اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق