اخبار العالم اليوم فهد الرشيدي سلماوي لموسمين مقابل انتقال الصانع للأخضر

الوطن الكويتية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=501742&yearquarter=20163&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshare X
dot4line
2016/09/20    10:19 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
فهد الرشيدي سلماوي لموسمين مقابل انتقال الصانع للأخضر

كتب عبدالرضا السماك:
وافق مجلس إدارة النادي العربي على إعارة مهاجم الفريق الكروي الأول وهدافه المتألق فهد الرشيدي إلى نادي السالمية لموسمين كرويين مقابل ضم لاعب نادي السالمية عمر الصانع والذي قدم موسما جيدا مع السماوي خلال المواسم الأخيرة.
وجاءت الموافقه العرباوية بحضور نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور ورئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي العربي والنجم فهد الرشيدي وشقيقه حارس المرمى الأخطبوط خالد الرشيدي .
وعبر فهد الرشيدي عن سعادته بالانتقال إلى نادي السالمية مثمنا الجهود الطيبة لإدارة الناديين ومتمنيا في نفس الوقت التوفيق للاعب عمر الصانع مع الأخضر مشيرا إلى أنه سيسعى لتقديم كل ماعنده مع السماوي.
ومن جهته فقد شكر الشيخ تركي اليوسف موافقة العربي على إعارة الرشيدي لموسمين مقابل اللاعب عمر الصانع كما ثمن اليوسف كذلك موافقة نادي القادسية على إعارة اللاعبين فهد المجمد وعادل مطر للسماوي بشكل رسمي لموسم واحد .
وأكد أن إدارة نادي السالمية تسعى لتعزيز صفوف الفريق الكروي في الموسم الجديد والمنافسة على كافة البطولات .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم فهد الرشيدي سلماوي لموسمين مقابل انتقال الصانع للأخضر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق