اخبار العالم اليوم الكويت تحتفل اليوم باليوم العالمي للسلام

الوطن الكويتية 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/tbxAVW X
dot4line
2016/09/20    10:38 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الكويت تحتفل اليوم باليوم العالمي للسلام

تحتفل دولة الكويت مع العالم اليوم الأربعاء باليوم العالمي للسلام الذي يقام العام الحالي تحت شعار (أهداف التنمية المستدامة .. بناء أحجار أساس من أجل السلام) بعد ان حفلت مسيرتها منذ نشأتها بالعديد من المبادرات والمواقف الإنسانية التي أسهمت في ترسيخ مفاهيم التعاون الدولي ومساعدة الدول والشعوب على تجاوز الأزمات وتحقيق السلام والأمن الدوليين.
وشكلت السياسية الخارجية الثابتة لدولة الكويت بقيادة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حدثا فريدا سجلت من خلالها اروع القصص في التعامل الحضاري والانساني لاشاعة السلام وتحقيق الاستقرار في العالم والدفاع عن قضايا الأمة العربية والازمات داخل البيت العربي.
وبمناسبة اليوم العالمي للسلام في 21 سبتمبر الذي أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة يوما مكرسا لتعزيز مثل وقيم السلام في أوساط الأمم والشعوب تواصلت مسيرة العطاء والانجاز مع تقلد سمو الامير مقاليد الحكم عام 2006 لتصبح الكويت دولة رائدة في حل الصراعات ومجالات العمل الخيري والانساني والتنموي سعيا الى تأمين أفضل معايير العيش الكريم للشعوب وللأجيال القادمة.
وتمت الدعوة للاحتفال بهذا اليوم ليتيح فيها للعالم فرصة للتوقف لحظة للتفكير والتأمل في أفضل السبل للخروج من دوامة العنف التي يولدها الصراع وتعزيز المثل العليا للسلام في الأمم والشعوب وفي ما بينها.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الكويت تحتفل اليوم باليوم العالمي للسلام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق