اخبار اليوم : جعجع لـ"حزب الله": بيتك من زجاج فلا ترشق السعودية بالحجارة

الدرر الشامية 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث فنَّد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، الاتهامات التي وجَّهها "حزب الله" لكتلة تيار المستقبل اللبناني والمملكة العربية السعودية، بعرقلة اختيار رئيس للبنان حتى الآن، والتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد.

وأكَّد "جعجع" في حوار للوكالة الألمانية، أن "حزب الله" بحاجة لمن يذكره بأن من يكون بيته من زجاج عليه ألا يرشق الناس بالحجارة، معقبًا: "كيف لحزب الله الذي لا يتحرك إلا بإذن من إيران أن يتكلم عن أن السعودية تُملي على تيار المستقبل خياراته؟".

وأضاف أن "حزب الله" ومؤيديه لا يسعون لتقديم مبادرات للتشاور حولها، بينما يرفض ما يتم طرحه من مبادرات لحل الأزمة، كان آخرها عودة ميشال عون (رئيس تكتل التغيير والإصلاح) رئيسًا، وسعد الحريري (رئيس تيار المستقبل) رئيسًا للوزراء.

ولفت "جعجع" إلى أن كتلة المستقبل ملتزمة بحضور كل جلسات انتخاب الرئيس، في مقابل مقاطعة "حزب الله" وقوى أخرى محسوبة على إيران لتلك الجلسات، وهو ما يوضِّح من هو الطرف المُعرقِل، في إشارة إلى حزب الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : جعجع لـ"حزب الله": بيتك من زجاج فلا ترشق السعودية بالحجارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق