اخبار العالم اليوم السيسي من «الأمم المتحدة»: أمن الخليج العربي من أمن مصر

الوطن الكويتية 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/gOi6tw X
dot4line
2016/09/21    12:33 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
السيسي من «الأمم المتحدة»: أمن الخليج العربي من أمن مصر

أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن استيائه بسبب استمرار الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وتداعياته على المنطقة بأكملها.
وقال «السيسي» خلال كلمته بالدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، مساء الثلاثاء، إن «هذا الصراع هو جوهر عدم الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وهو ما يتطلب الوصول لحل نهائي وشامل للأزمة».
وأوضح «نبذل مساعينا لتحقيق السلام، وإنهاء الاحتلال عن طريق التفاوض، والوصول لسلام دائم وعادل يقوم على حل الدولتين»، مضيفًا: «نرحب بكافة المساعي القائمة على رغبة حقيقية لتحسين الأوضاع، وإعادة الحقوق للشعب الفلسطيني، وتحقيق لإسرائيل أمنها، وفقًا لعلاقات طبيعية بمحيطها الإقليمي».
وأضاف أن «نؤكد أن يد السلام مازالت ممدودة، ونشدد على العمل على إنهاء الاستيطان، والتوقف عن الأعمال التي تضر بالتراث العربي بالقدس».
وأكد السيسي أن مصر ترفض التدخلات الأجنبية في شؤون الدول العربية، مشددا على أن أمن الخليج العربي من أمن مصر.
وطالب الرئيس بالوقف فوري للحرب الدائرة فى سوريا واستئناف المفاوضات في أقرب وقت، مشيرا إلى أن مصر استقبلت نصف مليون سوري تعتبرهم الدولة كأبنائهم.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم السيسي من «الأمم المتحدة»: أمن الخليج العربي من أمن مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق