اخبار اليوم : مسؤول تركي: أمن تركيا مرتبط بوصول "درع الفرات" إلى مدينة الباب

الدرر الشامية 0 تعليق 64 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أفاد رئيس بلدية ولاية كيليس التركية "حسن قرة"، أن العملية العسكرية "درع الفرات" يجب أن تمتد حتى مدينة الباب شرقي حلب، ودون ذلك لا يمكن تحقيق أمن تركيا أو الولاية.

وأشار قرة إلى أن كيليس هي أكثر المدن تضررًا من الأحداث في سوريا، وأن عدد اللاجئين السوريين الذين تستقبلهم ولايته يفوق عدد السكان الأصليين في الولاية، مشيرًا إلى أن "الولاية تعرَّضت للعديد من قذائف الكاتيوشا، وقتل العديد من مواطنيها وجرح عدد آخر، وحدثت أضرار مادية كبيرة، ولا تزال تواجهنا مشاكل أمنية من حين لآخر".

وكانت قد كشفت الشبكة الإعلامية الرسمية في البلاد (TRT) عن تفاصيل عملية السيطرة على مدينة الباب المكونة من ثلاث مراحل، تبدأ بتطهير المنطقة الواقعة بين "جوبان بي" و"الباب"، وبعد ذلك سيجري تدمير الألغام المزروعة حول مدينة الباب، وعقب ذلك ستتقدم فصائل الجيش الحر صوب المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : مسؤول تركي: أمن تركيا مرتبط بوصول "درع الفرات" إلى مدينة الباب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق