العالم اليوم سحب جوازات مواطنين اثناء عودتهم الى البحرين بحجة وجود أختام غير رسمية

وكالة أبنا 0 تعليق 85 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترفت وزارة الداخلية بأنها سحبت جوازات عدداً من المواطنين لدى عودتهم من خارج البلاد بحجة رصد أختام وشعارات غير رسمية فيها.

ابنا: اعترفت وزارة الداخلية بأنها سحبت جوازات عدداً من المواطنين لدى عودتهم من خارج البلاد بحجة رصد أختام وشعارات غير رسمية فيها.

وصرح وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة راشد بن خليفة آل خليفة بأن سحب الجوازات بسبب فقدانها صفتها الرسمية وأنها أصبحت غير صالحة للاستخدام على حد تعبيره.

ودعت الداخلية المواطنين الذين تم سحب جوازاتهم مراجعة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة من أجل استكمال اجراءات استخراج جوازات سفر جديدة.

وكان عضو مركز البحرين لحقوق الإنسان حسين رضي قد أشار إلى وجود معلومات تفيد بإحتجاز جوازات عدد من المواطنين العائدين من الحج وعتبات مقدسة أخرى فور وصولهم البحرين والطلب منهم مراجعة إدارة الجوازات في وقت لاحق.

...................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم سحب جوازات مواطنين اثناء عودتهم الى البحرين بحجة وجود أختام غير رسمية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق