اخبار فلسطين اليوم - الأحمد: لا بوادر لحل قريب لازمة بيرزيت

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

 

رام الله- رايــة: 

قال عميد شؤون طلبة جامعة بيرزيت محمد الأحمد إن مجلس الطلبة رفض المبادرة الجديدة رقم "13" التي قدمتها نقابة العاملين بالجامعة لحل الازمة بعد قرار رفع الأقساط.

وتساءل الأحمد في حديث لـ"رايــة"، عن سبب "عدم موافقة الطلبة على هذه المبادرات وتفويت فرص الحل رغم انها ايجابية وكانت قريبة جداً من الحركة الطلابية!"، متهماً الطلبة باختطاف الجامعة منذ أكثر من شهر.

ورفض الحديث عن تفاصيل المبادرة الجديدة التي رفضها مجلس الطلبة وقال "انه من غير الملائم الحديث عنها طالما تم رفضها"، مؤكداً أن لا بوادر بحل قريب للازمة حتى اللحظة.

في المقابل، رفض رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت احمد العايش اتهامات الأحمد لهم باختطاف الجامعة، مشيراً إلى أن مبادرة "العاملين" الأخيرة وكذلك سابقاتها كانت "تحلحل قرار الجامعة" ولا تحل الأزمة بطريقة تخلو من العبء المالي على الطلبة.

وأضاف لـ"رايــة": "نحن نطالب بتجميد قرار رفع الأقساط لمدة فصل دراسي لإتاحة الفرصة للحوار، مع استثناء الطلبة القدامى من رفع الاقساط، فيما المبادرة تخلو من ذلك".

غير أن العايش رفض في الوقت ذاته الحديث عن تفاصيل المبادرة الجديدة، وذلك حتى تبقى في اطار النقاش الداخلي بين الاطراف جميعها من أجل تعديلها، معرباً عن أمله بالحل.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - الأحمد: لا بوادر لحل قريب لازمة بيرزيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق