اخبار اليوم : إصابة فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب قلقيلية

الدرر الشامية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أُصيبت فتاة فلسطينية صباح اليوم الأربعاء برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن فتاة فلسطينية تبلغ من العمر (14 عامًا) أصيبت بجروح في ساقها جرَّاء تعرُّضها لإطلاق نار من قِبَل جنود الاحتلال على حاجز "الياهو" جنوبي قلقيلية، على خلفية الادّعاء أنها كانت تريد تنفيذ عملية طعن.

وذكر شهود عيان أن الطفلة كانت في طريقها إلى المدرسة، حيث كانت تحمل حقيبتها لدى قيام جنود الاحتلال بإطلاق النار على قدميها لشلِّ حركتها.

ومن جانبه زعم موقع "0404" العبري، أن الطفلة اقتربت من الجنود، وحاولت تنفيذ عملية طعن بحقهم، حيث تم إطلاق النار عليها، ما أسفر عن إصابتها بجروح ما بين طفيفة إلى متوسطة الشِّدة، فيما لم يُصب أي من الجنود.

وأشار إلى أن الجيش دفع بتعزيزات عسكرية إلى المنطقة، وقام بإغلاقها، في حين شرعت قواته بعمليات التحقيق بالحادثة.

وأفادت مصادر محلية بإصابة فتاة تبلغ من العمر (14 عامًا) على نقطة معبر الياهو بشارع 55، بين مستوطنة الفي منشيه وكرني شمرون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : إصابة فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب قلقيلية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق