اخبار اليوم : حملة اعتقالات واسعة للاحتلال في الضفة والقدس

الدرر الشامية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث شنَّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن وبلدات الضفة الغربية، طالت العديد من الفلسطينيين.

ففي القدس المحتلة ذكرت مصادر فلسطينية أن جيش الاحتلال اقتحم مخيم شعفاط واعتقل كلًّا من: محمود معاوية علقم، ومحمود عمران علقم، ونزار محمد علي، ومجد كيالة، ومنصور العكاري، كما اعتقل عبدالعزيز خالد دمدوم، من العيزرية، ومحمد أبوغزالة من البلدة القديمة.

وفي الخليل شنَّ جيش الاحتلال فجر اليوم حملة مداهمات واسعة في عدد من أحياء مدينة الخليل، تركزت في مناطق: "جبل جوهر، والكسارة، وحارة السلايمة، ووادي الهرية، وضاحية سنجر"، وتخللها اقتحام عدد كبير من المنازل والمحال التجارية، واعتقل علي محمود عمرو، ومجدي الصباح.

وادعى الاحتلال عثور قواته على سلاح ومعدات عسكرية وسكاكين خلال حملة التفتيش في منطقة "جبل جوهر" بالخليل.

كذلك اعتقلت قوة إسرائيلية معتز محمد اخليل، وعيسى محمد بحر، ومهند زهير، ومحمود العلامي من بلدة بيت أمر، ومحمود عمرو من بلدة دورا، ومحمد يوسف جوابرة من مخيم العروب بمدينة الخليل.

كما اعتقل جيش الاحتلال كلًّا من: عبدالله حرب عمران من بورين بمحافظة نابلس، وعمار نايف من كفر الديك بسلفيت، إضافة إلى ربيع وائل عيسى من بيت جالا ببيت لحم.

وبدوره ذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت 11 فلسطينيًّا ممن وصفهم بـ"المطلوبين" من الضفة الغربية، ثمانية منهم بدعوى ممارسة نشاطات ضد الجيش والمستوطنين.

وأشار التقرير إلى أن الاعتقالات طالت شابًّا من بلدة بورين جنوبي نابلس، وآخر من بلدة كفر الديك غربي سلفيت، بالإضافة إلى شابين من شمالي الخليل، وثلاثة من بلدة بيت أمر شمالي المدينة.

وقد كثَّف جيش الاحتلال من عمليات الاعتقال بعد تصاعد موجة عمليات الطعن منذ الجمعة الماضي، وشوهدت زيادة في عدد دوريات الاحتلال في القدس وبقية مناطق الضفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : حملة اعتقالات واسعة للاحتلال في الضفة والقدس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق