اخر الاخبار اليوم - صحة الشمالية ترد على مناشدة مواطنة بعد وفاتها وتوضح.. المستشفيات اعتذرت عن قبولها

الوئام 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ردت الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية على مناشدة مواطن بنقل والدته لأحد المستشفيات الطبية المتقدمة أو المتخصصة بالرياض وذلك بعد أحد عشر يوماً من نشر “الوئام” لها وبعد أكثر من أسبوع على وفاة المواطنة وانتقالها لرحمة الله.

وجاء في رد إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية والذي بعثته لـ”الوئام“، وجاء فيه:

إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم الإلكترونية بتاريخ 2016/9/10 تحت عنوان (مواطن بعرعر يناشد وزير الصحة والمسؤولين بالمستشفيات المتقدمة.. سرعة قبول والدته) إلى آخره.

عليه نود إفادتكم أن المريضة “ص. س. العنزي” سعودية وتبلغ من العمر ٧٥ سنة تعاني من درن رئوي مع تليف بالرئة وهبوط في وظائف الجهاز التنفسي وضغط الشريان الرئوي الحاد مع ارتجاع في صِمَام القلب وتكيسات متعددة بالكبد .

وقد أدخلت المستشفى في آخر زيارة لها في قسم العناية المركزة بتاريخ ١٤٣٧/١١/٢٨هـ عن طريق الإسعاف والطوارئ وتم التعامل مع الحالة طبياً ووضع الخطط العلاجية لها وتم عمل تقرير طبي وإحالتها لمستشفى الملك فيصل التخصصي حيث يوجد لها ملف طبي.

وتم الاعتذار عن قبول الحالة ومدينة الملك فهد الطبية وتم الاعتذار عن قبول الحالة وانتقلت المريضة إلى رحمة الله تعالى بتاريخ ١٤٣٧/١٢/٩هـ رحمها الله رحمة واسعة وألهم ذويها الصبر والسلوان.

وكانت “الوئام” قد نشرت مناشدة لمواطن بنقل والدته المنومة في مستشفى عرعر المركزي بسبب وجود مشاكل بالكلى وسط عجز المستشفى عن علاجها لعدم وجود إمكانيات، بسرعة نقلها لأحد المستشفيات الطبية المتقدمة أو المتخصصة بالرياض.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: صحة الشمالية ترد على مناشدة مواطنة بعد وفاتها وتوضح.. المستشفيات اعتذرت عن قبولها

هذا الخبر يتبع لـ

10:27 ص - 10 سبتمبر 2016

ناشد المواطن طارق الشمري وزير الصحة والمسؤولين بالوزارة سرعة الاستجابة لحالة والدته المنومة في مستشفى عرعر المركزي بسبب وجود مشاكل بالكلى وسط عجز المستشفى عن علاجها لعدم وجود إمكانيات، بسرعة نقلها لأحد المستشفيات الطبية المتقدمة أو المتخصصة بالرياض، خاصة في ظل اعتراف المستشفى بعجزه عن ...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - صحة الشمالية ترد على مناشدة مواطنة بعد وفاتها وتوضح.. المستشفيات اعتذرت عن قبولها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق