اخر الاخبار اليوم - أمانة نجران تنفذ حملات تفتيشية على المخابز بالمنطقة

الوئام 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت أمانة منطقة نجران, حملات تفتيشية على المخابز، للتأكد من استخدامها للأكياس الورقية بدلاً من البلاستيكية، وتطبيق اشتراطات الصحة العامة.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة هادي آل قريع، أن الجولات التفتيشية أسفرت عن إغلاق أحد المخابز في حي الأثايبة الشمالية, لمخالفته للاشتراطات الصحية، وتم تطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية لوجود عدد من المخالفات الصحية, تمثلت في تدني مستوى النظافة العامة للمحل, والشخصية للعامل, وعدم استخدام الأكياس الورقية, وعدم التقيد بالزي الرسمي.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لأمانة منطقة نجران عبدالله آل فاضل, أن رصد تلك المخالفات يأتي امتداداً للحملات المستمرة والمكثفة على جميع المحلات وإعداد وتجهيز وتقديم الوجبات الغذائية, للتأكد من التزامها بما ورد في لائحة الاشتراطات الصحية, بهدف تعزيز الإجراءات الرقابية على تلك المنشآت وتوفير أمن وسلامة الغذاء, داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال رقم طوارئ الأمانة 940.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أمانة نجران تنفذ حملات تفتيشية على المخابز بالمنطقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - أمانة نجران تنفذ حملات تفتيشية على المخابز بالمنطقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق