اخبار اليوم : 25 ضحية مدنية بينهم كوادر طبية حصيلة هجمات قوات الأسد في سوريا يوم الثلاثاء

الدرر الشامية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أحصت شبكة "الدرر الشامية" سقوط 25 ضحية مدنية في سوريا يوم أمس الثلاثاء، وذلك جراء هجمات قوات الأسد على عدد من المدن والبلدات السورية، وانفجار ألغام لتنظيم الدولة.

وقضى 12 شخصًا جميعهم من الكادر الطبي "أطباء ومسعفون وسائقون" في قصف جوي استهدف نقطة طبية بمنطقة خان طومان بريف حلب الجنوبي، وسقط ثلاثة أطفال جراء انفجار ألغام من مخلفات تنظيم الدولة بريف مدينة منبج شرقي حلب، فيما قضى 4 آخرون في استهداف قوات الأسد لمدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، وامرأة وطفل في قصف استهدف منطقة حلب القديمة، واثنان في دير الزر، وشخص في الحسكة، وآخر بريف دمشق.

يشار إلى أن الطيران الحربي كان قد استهدف فجر اليوم الأربعاء نقطة طبية تابعة لاتحاد منظمات الإغاثة والرعاية الطبية جنوبي حلب، أسفرت عن مقتل جميع من كان بالنقطة، منهم تابعون لمنظومة الإسعاف (UOSSM).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : 25 ضحية مدنية بينهم كوادر طبية حصيلة هجمات قوات الأسد في سوريا يوم الثلاثاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق