اخبار السودان اليوم هلال الملايين.. يناور للسلاطين

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عاد فريق الهلال العاصمي للعمل التدريبي بملعب النقعة بمدينة الفاشر، عاصمة شمال دارفور عصر أمس الثلاثاء بعد انجاز مهمته أمام هلالها أمس الأول بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل لحساب الجولة 30 الدوري السوداني الممتاز ليحكم على البطولة الأولى برصيد 77 نقطة، على بعد أربع نقاط من حسم الأمور بصورة نهائية. محاضرة الروماني
وكان الروماني إيلي بلاتشي، المدير الفني الهلالي قد حاضر لاعبيه مشيداً بجهدهم في المباراة الأخيرة وتحصيل ثلاث نقاط، ودعا لمزيد من الجهد والعمل والتركيز للإنتصار في المقابلة المحتملة أمام المريخ الفاشر بعد غد الجمعة، وأبدى المدرب اهتماماً خاصاً بأطهر الطاهر، لاعب الرواق الأيمن من خلال الحوار والتوجيه.
تقسيمة وأهداف
عمل الإطار الفني على استشفاء رجاله بتدريبات خاصة للاعبين الذين الذي خاضوا غمار المباراة الأخيرة لمدة نصف ساعة، إلى جانب عمليات الإستلام والتمرير، فيما خضع البدلاء لتمرينات تكتيكية وتقسيمة حملت تميز المهاجم وليد بخيت الشعلة وصهيب الثعلب وعديد الأهداف.
اهتمام بالسلاطين
تحظى المباراة المنتظرة أمام السلاطين باهتمام كبير داخل المعسكر الأزرق، ويدرك الجميع ضرورة الفوز للتقدم أكثر نحو عرش الدوري.
بشة يشارك
ظهر محمد أحمد بشير «بشة» في التدريبات مع أصحاب القمصان الزرقاء أمس بالفاشر، بما يؤكد أن الإصابة التي تعرض إليها في مباراة فريقه أمام الخيالة طفيفية، ولم تؤثر على نشاطه.
وكان بشة قد غادر الملعب في الحصة الثانية مستبدلاً بداعي الإصابة.
كاريكا ونزار تحت الخدمة
أوضح المهندس عاطف النور، مدير دائرة الكرة أن اللاعبين حصول مدثر كاريكا ونزار حامد على انذار واحد لكل، وبالتالي تستمر مشاركتهما في المباريات المقبلة بعيداً عن الإيقاف بالبطاقات.
تبادل التعازي
تبادل أفراد البعثة الهلالية التعازي في فقيد النادي الكابتن الكبير عبده مصطفى، الذي وافته المنية أمس بالخرطوم، وقد تحدث كابتن فوزي المرضي، عضو مجلس الإدارة، رفيق دربه في حقبة السبعينات عن الراحل وذكر محاسنه وعدد مآثره.
تدريبات اليوم
إلى ذلك يواصل فريق الهلال تدريباته بالفاشر عصر اليوم الأربعاء، ويؤدي حصته الرئيسه لمباراته المعلنة يوم الجمعة أمام المريخ برسم الجولة 31 من الدوري، بينما يخضع لتدريب على نحو خفيف غداً الخميس.
الخرطوم.. الفاشر: القلع عثمان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم هلال الملايين.. يناور للسلاطين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق