تونس اليوم تمهيدا لاقالات مرتقبة: الكوكي والعقبي والمولهي يشرعون في الحركات الاحمائية

الحمهورية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  رياضة
img.jpg

لم تمض سوى جولتان على انطلاق سباق البطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم، حتى انطلقت أصوات المعارضة صلب أكثر من فريق لتشرع في حملات الضغط على الهيئات المديرة للاسراع بتغيير هذا المدرب أو ذاك..وهو أمر معتاد ومرتقب للأمانة في كرتنا "المريضة" طالما ان مصير ديبلومات مدرب وتربصاته وتضحياته الفنية وحتى المالية أحيانا عند القبول بالعمل بأجرة زهيدة تذهب كلها سدى بمجرّد أن تنهال كرة على العارضة.
وكما سلف ان ذكرنا، فان مؤشرات "الكوتشينغ" تلوح جليّة صلب بعض فرق بطولتنا، اذ علمت اخبار الجمهورية ان بعض الهيئات المديرة شرعت في جسّ نبض عدد من الفنيين العاطلين عن النشاط حاليا لسبب او لاخر..وحتى لا نتّهم وفق قراءات البعض بالتشويش على فرقهم، فاننا نكتفي بالتلميح الى ان النوادي التي شهدت بداية متعثرة هي من ربطت خيوط الاتصال ببعض المدربين تمهيدا لزيجات مرتقبة..
ونشير وفق مصادر مطلعة على كواليس بطولتنا الى ان الثنائي العائد من اتحاد كلباء الاماراتي (مراد العقبي) وزميله المنسحب من الاتحاد الليبي نبيل الكوكي يوجد كل منهما تحت مجهر بعض الفرق تمهيدا لاستقدامهما في هذه المحطة او تلك..ويوجد كذلك مساعد مدرب الترجي سابقا خالد المولهي ضمن المطلوبين ضمن بعض الفرق التي ترزح تحت طائلة غضب جماهيري اشتعل مبكّرا هذا الموسم ..
بقي ان نشير الى توقف مرتقب لنشاط البطولة نهاية هذا الاسبوع لمدة عشرون يوما تقريبا..وهذا ما يحيلنا آليا الى ترقب "ويكاند ساخن" ببهارات التغييرات الفنية المرتقبة..للمتابعة.
طارق



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم تمهيدا لاقالات مرتقبة: الكوكي والعقبي والمولهي يشرعون في الحركات الاحمائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق