اخر الاخبار العالم الرئيس روحاني يتحدث عن برامج زيارته الى نيويورك اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفي تصريح ادلى به للصحفيين بعد وصوله الى مطار "جون اف كندي" بنيويورك الثلاثاء، نقلا عن وكالة "ارنا"، هنأ الرئيس روحاني جميع المسلمين الشيعة والمسلمين عموما لمناسبة عيد الغدير الاغر وقال، انه وفي مسار العودة من اجتماع القمة لحركة عدم الانحياز كان لنا توقف قصير في كوبا وسيكون لنا هنا ايضا توقف قصير نسبيا، لالقاء خطاب في الجمعية العامة للامم المتحدة وكذلك القاء خطاب امام النخب الاسلامية وحشد من السياسيين ومسؤولي المراكز الفكرية اضافة الى مقابلة صحفية او اثنتين فضلا عن اللقاء مع عدد من رؤساء الدول.

يذكر ان الرئيس روحاني كان قد زار فنزويلا للمشاركة في اجتماع القمة الـ 17 لحركة عدم الانحياز حيث القى كلمة فيه واجرى محادثات مع الرئيس الفنزويلي فضلا عن عدة لقاءات مع رؤساء وكبار مسؤولي بعض الدول المشاركة.

وفي ختام مشاركته في اجتماع حركة عدم الانحياز قام بزيارة الى كوبا استغرقت يومين، اجرى خلالها محادثات مع نظيره الكوبي راؤول كاسترو للبحث حول القضايا الاقليمية والدولية والتقى كذلك الزعيم الكوبي فيدل كاسترو.

114-2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم الرئيس روحاني يتحدث عن برامج زيارته الى نيويورك اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق