اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الجهاد الإسلامي: في ذكرى شهادة ضياء التلاحمة .. انتصر أسرانا على الاحتلال

اخبار فلسطين psnews.ps 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ " صدق الله العظيم

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

في ذكرى شهادة ضياء التلاحمة .. انتصر أسرانا على الاحتلال

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من الأسرى المجاهدين محمد ومحمود البلبول والأسير مالك القاضي .. بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة انتصارهم الكبير على السجان ومخابرات الاحتلال ظهر اليوم.

كما وتؤكد الحركة أن انتصار أسرانا البواسل الثلاثة يقدم لنا المواساة، ويشفي جراحات أهلنا في جنين، وأشرافنا من ذوي الشهداء والأسرى والمحررين، التي تلقوها يوم الجمعة الماضية، على أيدي الأجهزة الأمنية في المدينة إثر اعتدائها على مسيرة التضامن مع الأسرى الأبطال، وإحياء ذكرى الانتفاضة المستمرة، وتفريق الفعالية بالقوة واعتقال مجاهدينا .. كما شهد الجميع.

وفي ذات السياق تهدي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، التحية للأسرى الأبطال وذويهم الصابرين الصامدين، وتؤكد أن انتصارهم مؤشر واضح وصريح على صمود شعبنا ومجاهدينا في كافة الحالات والمواقف. ويمثل هذا الانتصار تحديًا لعصابات السجان ومخابرات الاحتلال  الصهيوني.

كما وتهدي الحركة هذا الانتصار لأرواح الشهداء، وأسرانا في السجو، وذويهم، وكل أبناء شعبنا، والأحرار في العالم .. ولروح الشهيد القائد أحمد البلبول، والد البطلين محمد ومحمود ورفاقه الشهداء محمد شحادة، عيسى مرزوق، وعماد الكامل.. ولروحي الشهيدين البطلين ضياء التلاحمة ومهند الحلبي ابني جامعة البطلين مالك القاضي و محمد البلبول.

 

                                حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - محافظة جنين

                                         الأربعاء 19 ذو الحجة 1437ه، 21/9/2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الجهاد الإسلامي: في ذكرى شهادة ضياء التلاحمة .. انتصر أسرانا على الاحتلال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار فلسطين psnews.ps وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار فلسطين psnews.ps

أخبار ذات صلة

0 تعليق