اخبار السودان اليوم الشرطة تكشف عن رفع الحصانة عن عدد من منسوبيها بسبب مخالفات

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت إن ثلاث حالات تتعلق بتعديات على عاملين في الحقل الطبي الخرطوم منى ميرغني
كشفت الشرطة في بيان أمس (الثلاثاء)، أن وزير الداخلية قام برفع الحصانة عن عدد من منسوبيها بسبب مخالفات تتعلق بإساءة استخدام السلطة، من بينها ثلاث حالات تتعلق بتعديات على عاملين في الحقل الطبي .
وقالت الشرطة في بيان للمكتب الصحفي حصلت (المجهر) على نسخه منه أمس (الثلاثاء)، إنها تولي أمر المخالفات التي تقع من منسوبيها بحق الآخرين اهتماماً كبيراً، متى كانت المخالفة بسبب التجاوز في استعمال الحق أو إساءة استخدام السلطة.
وأوضحت أن هناك وحدات إدارية بالشرطة معنية برصد ومتابعة وأداء سلوك منسوبي الشرطة ومواجهة أي حالات تجاوز بالحسم والحزم اللازمين، وفقاً لقانون ولوائح الشرطة وذلك بعد إجراء التحقيقات المطلوبة في مثل هذه الحالات. وقالت إن علاقاتها مع كافة قطاعات وفئات المجتمع العاملة يسودها الاحترام المتبادل وتعمل على معالجة التقاطعات التي تحدث بسبب العمل، بالتشاور والتنسيق المشترك مع تلك الجهات تحقيقاً للمصلحة العامة. وأشار البيان إلى تناول بعض وسائط الإعلام المختلفة خبراً عن تزايد حالات الاعتداء على العاملين في الحقل الطبي من بعض منسوبي الشرطة، مرجحين أن سبب ازدياد هذه الحالات يعود إلى حجب الإذن اللازم والامتناع عن رفع الحصانة عن بعض أفراد الشرطة الذين يكونون طرفاً في هذه الاعتداءات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الشرطة تكشف عن رفع الحصانة عن عدد من منسوبيها بسبب مخالفات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق