اخر الاخبار اليوم - وزارة التعليم توضح موقفها من إهمال جامعة الباحة

الوئام 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضحت وزارة التعليم موقفها حيال شكاوى طلاب وأعضاء هيئة تدريس جامعة الباحة، وقال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الأستاذ / مبارك العصيمي، اطلعت الوزارة على ما أثير من شكاوى وملاحظات، وما رفع إليها من قبل بعض منسوبي جامعة الباحة حول عدد من الأمور الإدارية والأكاديمية.

وعليه توضح الوزارة أنه لم يثبت لديها حتى الآن صحة تلك الاتهامات في الجوانب الإدارية والنظامية، أما ما يتعلق بالقضايا الأكاديمية المثارة فما زالت الوزارة تتحقق منها، وفي حالة ثبوت ما ذكر بشأنها ستتخذ الإجراءات النظامية اللازمة.

وحتى تكون هذه الملاحظات بناءةً تؤكد الوزارة أهمية اتباع القنوات النظامية المعروفة لدى الجميع لطرح ومعالجة مثل هذه الملحوظات بعيدًا عن أساليب الإثارة، وفي الوقت نفسه ستتخذ الوزارة الإجراءات النظامية بحق من يثبت تجاوزه الحقائق، وتشويهه للواقع، وعدم دقته فيما يذكر.

الجدير بالذكر، أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت في الأيام الماضية موجة غضب عارمة من طلاب لم يتمكنوا من تسجيل جداولهم، وعدد من المشاكل التي ذكروها من خلال هاشتاق #اهمال_جامعه_الباحه . وما غرد به وكيل الجامعة للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور علي بن محمد الشهري حيال بعض المعوقات الإدارية في العمل.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: وزارة التعليم توضح موقفها من إهمال جامعة الباحة

هذا الخبر يتبع لـ

8:49 ص - 18 سبتمبر 2016

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بردود أفعال غاضبة من طلاب جامعة الباحة على مسؤولي الجامعة، حيث دشنوا وسماً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان : (# إهمال_جامعة_الباحة) وصل للترند وذكروا من خلاله ما سموه بالإهمال والمعاناة التي يتعرض لها طلاب الجامعة. وذكر ...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - وزارة التعليم توضح موقفها من إهمال جامعة الباحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق