اخبار اليوم : الاعتصامات تشلّ لبنان.. 11 احتجاجًا اليوم ضد حكومة "تمام سلام"

الدرر الشامية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث اعتصم السائقون العموميون في لبنان، اليوم الأربعاء، أمام السراي الحكومي في ساحة رياض الصلح، بعدما كانوا قد تجمعوا في منطقة الكولا، قادمين من مختلف المناطق للمطالبة بإلغاء مناقصة تلزيم المعاينة الميكانيكية واحتجاجًا على زيادة رسوم المعاينات.

وقد بدأ تحرُّك اتحادات ونقابات قطاع النقل البري عند الساعة السادسة، ما تسبب بزحمة سير خانقة في مختلف المناطق بعد إقدام المعتصمين على قطع الطرقات.

وشهدت منطقة النقاش باتجاه جل الديب وصولًا إلى الدورة حركة مرور كثيفة بسبب اعتصام أصحاب الشاحنات والفانات والسيارات العمومية.

وقطع أصحاب الشاحنات الطريق من ساحة شتورا إلى زحلة وعلى طريق الفرزل وتمّ تحويل السير إلى الطرقات الفرعية، كما تمّ قطع طريق شتورا - بر إلياس وشتورا - ضهر البيدر وشتورا – تعلبايا.

من جهتهم، قطع معتصمو نقابة السائقين في الشمال واتحاد نقابات النقل البري طريق البحصاص عند نقطة نزلة ضهر العين، فيما أعاد المعتصمون فتح الأوتوستراد الدولي عند نقطة القلمون بالاتجاهين بعد قطعه صباحًا.

وبالتزامن مع هذه الاعتصامات، قطع المعتصمون طريق عالية الدولي باتجاه بيروت وركنوا الفانات وسط الطريق ما أدى إلى زحمة سير خانقة في المحلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : الاعتصامات تشلّ لبنان.. 11 احتجاجًا اليوم ضد حكومة "تمام سلام" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق