اخر الاخبار العالم بطل أفلام هاري بوتر: لا يمكن إنكار عنصرية هوليوود اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال لـ"بي بي سي"، إن عالم الأفلام السينمائية شهد "تقدما كبيرا للغاية" لكنه "يتراجع أمام" القطاعات الأخرى التي تشجع على الاختلاف.

وقال إنه لا يرغب في تجسيد دور بوتر مرة أخرى "في هذه المرحلة".

وأضاف الممثل البريطاني، البالغ من العمر 27 عاما، إنه لعب الدور في عدد من الأفلام منذ عام 2001.

وكانت أحدث أدواره على الشاشة في فيلم Imperium الذي جسد فيه دور نيت فوستر، عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي يتسلل سرا إلى مجموعة من المؤمنين بتفوق ذوي البشرة البيضاء على الآخرين.

"خوف وكراهية"

وقال رادكليف إن دوره في الفيلم قاده إلى التفكير أكثر بشأن قضايا العنصرية، والتمعن في مدى اقتراب بعض الأراء في الفيلم إلى"التيار العام" المروج للعنصرية.

كما انتقد النجم السينمائي في حديثه دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، قائلا إنه "أثار" مشاعر "الخوف والكراهية".

وكانت صناعة السينما الأمريكية قد تعرضت لانتقادات بسبب العنصرية، وهو ما دفع الممثل داستن هوفمان والمخرج سبايك لي إلى مقاطعة حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام على خلفية ما وصف بعدم وجود ترشيحات تمثل الأقليات العرقية.

وردا على سؤال يتعلق بما إذا كانت هوليوود "عنصرية"، قال رادكليف، وهو أحد المشاركين في لجنة اختيار الفائزين بالأوسكار: "لا أحد ينكر ذلك".

وأضاف: "نحب التفكير في أنفسنا بوصفنا قطاعا يحرز تقدما بالغ الأهمية، لكننا نتراجع أمام كافة القطاعات الأخرى".

وفي عام 2012 أعلن الممثل دعمه لحزب العمال البريطاني، بعد أن كان يدعم سابقا حزب الديمقراطيين الأحرار، ومنذ ذلك الوقت أعرب عن دعمه لجيرمي كوربين، زعيم حزب العمال الحالي.

114-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بطل أفلام هاري بوتر: لا يمكن إنكار عنصرية هوليوود اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق