اخبار فلسطين اليوم - أبو مرزوق: لا اتصالات بشأن لقاءات للمصالحة

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله-رايـــة:

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق الأربعاء إنه لا يوجد أي اتصالات متعلقة بترتيب لقاءات مستقبلية للمصالحة بخلاف ما أعلنت عنه حركة فتح.

وذكر أبو مرزوق في تغريدات على حسابه في موقع "تويتر"، أن "حماس تفضل لقاءات وطنية شاملة لترتيب البيت الفلسطيني، وعلى رأسه المصالحة وإنهاء الانقسام".

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مسئول ملف المصالحة فيها عزام الأحمد قال إن الاتصالات جارية مع الدوحة لتحديد موعد عقد الجلسة القادمة للمصالحة التي هي استكمال للجلسات السابقة التي عقدت قبيل شهر رمضان الماضي.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع قرار محكمة العدل العليا تأجيل حسم موعد إجراء الانتخابات البلدية إلى 3 أكتوبر المقبل وهو ما دفع لجنة الانتخابات المركزية إلى إعلان ان الموعد المحدد للانتخابات في 8 أكتوبر المقبل "أصبح غير قابل للتطبيق".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - أبو مرزوق: لا اتصالات بشأن لقاءات للمصالحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق