تونس اليوم امرأة بحومة السوق جربة تهدد بحرق عائلتها اذا لم ينصفها قانون الدولة!

الحمهورية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  أخبار وطنية
img.jpg

هددت سيدة اسمها امنة كداس خلال تواجدها صباح اليوم الاربعاء رفقة زوجها امام بلدية حومة السوق جربة بحرق نفسها وزوجها وابنتها اذا لم يتم ارجاع زوجها للعمل. ويعود سبب التهديد وفق ما صرحت به كداس لموقع الجمهورية وهي تحمل شعالة نار وقارورة بنزين، إلى عزل زوجها لممارسته النشاط النقابي وتهديده بتلفيق تهمة حسب قولها تمثلت في اختلاسه لاموال عمومية باعتباره كان يشغل خطة وكيل مقابيض بالبلدية.

وأكدت المتحدثة أن القضاء أنصف زوجها وبرأه من التهمة الا أنها بقيت تعاني تبعات ذلك لمدة 3 سنوات وهو ما انعكس سلبا على حياتهم الاجتماعية التي وصفتها بالمزرية، وساهم في تراجع المستوى الدراسي لابنتها التي كانت من بين المتفوقين.

وأوضحت المتضررة أنها لم تتلق اي مساعدة من اي مسؤول بمعتمدية حومة السوق حيث كانت ترسل في كل مرة من مسؤول لاخر دون التوصّل الى لقاء مسؤول مباشر له علاقة بمطلبها الرئيسي وهو تمكين زوجها من حقه في العمل بعد أن ثبتت براءته حسب ما جاء على لسانها.

وتعيش كداس ظروفا اجتماعية صعبة بعد اصابتها بأمراض مزمنة عجزت عن توفير العلاج اللازم بعد غياب اي مورد رزق قار، وطالبت امنة كداس السلط المعنية بالتدخل لرفع المظلمة مهددة بتنفيذها انتحار جماعي بحرق عائلتها.

هذا وحاولنا الحصول على رد الا أن المسؤولين كانوا خارج مقر عملهم.

نعيمة خليصة



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم امرأة بحومة السوق جربة تهدد بحرق عائلتها اذا لم ينصفها قانون الدولة! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق