اخبار الاردن الان المنتخب الأولمبي يواجه نظيره اللبناني وديا بالكرة اليوم

مرايا نيوز 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث المنتخب الأولمبي يواجه نظيره اللبناني وديا بالكرة اليوم واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا- يخوض المنتخب الأولمبي مباراة ودية تجمعه مع مستضيفه اللبناني عند الساعة الرابعة عصر اليوم على ستاد المدينة الرياضية بالعاصمة بيروت وتأتي هذه المباراة في سياق تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام خلال تموز (يوليو) المقبل، والمؤهلة لبطولة آسيا تحت 23 عاما في العام 2018.
وكان وفد المنتخب الأولمبي توجه إلى بيروت امس الاول لخوض المباراة التي تأتي ضمن سلسلة المباريات الودية التي يجريها بقيادة المدير الفني الكابتن ايان برونسكيل، ولحساب خطته التحضيرية المطولة قبل الظهور في الاستحقاق القاري المقبل.
وسبق لمنتخبنا أن واجه المنتخب نظيره العراقي في مباراتين، الأولى اقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء وانتهت بالتعادل 1-1، والثانية جرت على ستاد الأمير حمزة بن الحسين بالعقبة وسيطر التعادل السلبي عليها.
واختار الجهاز الفني 23 لاعباً للمباراة من اصل ما يفوق 50 لاعباً سبق وخضعوا للاختبارات الفنية من مبدأ اعطاء الفرصة للجميع لتمثيل المنتخب الأولمبي، وتضم القائمة: أحمد المحارمة، سعد الروسان انس فرحات، نور الروابدة، محمود الكواملة، عدي رمضان، موسى التعمري، محمد عصام، صهيب ذيابات، محمد جمال، ورد البري، عبدالرحمن بدوان، انس العوضات، خضر الحاج، أحمد هيكل، حربي أحمد، سالم غانم، احمد طنوس، صهيب ابو الهيجا، يوسف عبدالرحمن، ايهاب الخوالدة، سائد الخزاعلة، رأفت ربيع.
وفي السياق ذاته، التحق أمس الكابتن عبدالله ابو زمع بوفد المنتخب الأولمبي، لغايات متابعة المباراة ورصد اللاعبين وخصوصاً ممن ضمتهم تشكيلة المنتخب الوطني الأخيرة في مباراتيه امام لبنان والبحرين، وبهدف الاطلاع عن قرب على عناصر المنتخب الأولمبي، وبحث إمكانية الاستعانة باللاعبين لتعزيز صفوف النشامى الذي يستعد للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان المنتخب الأولمبي يواجه نظيره اللبناني وديا بالكرة اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق