اخر الاخبار العالم رضائي: إخوتنا العرب بخوزستان يكفون للردّ على آل سعود اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب وكالة "فارس"، قال محسن رضائي اليوم الاربعاء في كلمته خلال الاستعراض العسكري بمدينة اهواز مركز محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران) بمناسبة الذكرى السنوية السادسة والثلاثين للحرب المفروضة التي شنها صدام على الجمهورية الاسلامية الايرانية، قال: ان الدفاع المقدس (ابان الحرب المفروضة) شموخ لإيران الاسلامية، واستعادة لسمعة ايران التاريخية المفقودة.

وصرح: لو ألقينا نظرة على الاوضاع الداخلية للعالم الاسلامي، المليء بالتفرقة والحرب وإراقة الدماء، فسنشاهد ان هذه الاوضاع تجسد الآيات الشريفة التي نزلت على النبي (ص) في اواخر عمره الشريف، مبينا ان هذه الآيات تبين ان هداية المجتمع واستمراريته لا تمكن الا بوجود الافراد الصالحين والمحسنين.

وأضاف ان الاعداء سعوا مرارا لإدخال ايران في الحرب بشتى الذرائع، لكنهم وبسبب تمتع البلاد بالاستقرار والامن الداخلي، تخوفوا وانسحبوا.

وأشار رضائي الى الاضطرابات في العراق وسوريا واليمن والبحرين، وقال: حتى ان الدول التي كانت تدعي تمتعها بالامن كتركيا والسعودية، تعاني اليوم من اضطراب امني كبير.

ولفت الى حرمان الشعب من الانتخابات الحرة في السعودية وعدم السماح لهم بالتحدث عن الاسلام الاصيل، وبالتالي فإن وجود المعتقلات المرعبة تعد أسوأ اضطراب امني للموطنين.

وأكد على صيانة الامن الداخلي ورفع مستوى الامن في المدن والشوارع الازقة والمساكن، وقال: نحن اليوم نصنع الصواريخ والدبابات اعتمادا على التقنية المحلية هذا في حين اننا في المجال العسكري خضعنا للحظر بـ10 أضعاف الحظر الاقتصادي، مشددا على ضرورة مواصلة تعزيز اقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية منوها الى انه كلما زاد مدى صواريخنا فستنحسر الحرب وسيزداد امن البلاد.

كما اكد القائد الاسبق لحرس الثورة الاسلامية، ان عامة البلاد على اهبة الاستعداد لتنفيذ اوامر القائد الاعلى للقوات المسلحة وان الجميع بدءا من افراد الشعب والقادة العسكريين والامن الداخلي يرون من واجبهم الدفاع عن الوطن.

وأوضح محسن رضائي ان زيادة القدرات العسكرية الايرانية تهدف للردع والحيلولة دون وقوع الحرب، واضاف: ان السعودية ومن خلال سلوكها غير اللائق تسعى لاستفزازنا وتحاول إدخالنا في حرب من خلال الضغوط اللاإسلامية واللاإنسانية من قبيل قتل الحجاج الايرانيين.

وتابع: لن ندخل الحرب لأن سياستنا سياسة الصبر والتحمل ونسعى لتوجيه صفعة قوية الى آل سعود عبر سياسة الصبر.

وصرح: ان سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية تتمثل في السعي لسحب بساط الشرعية من آل سعود بشكل قانوني واسلامي.

ووصف رضائي اهالي خوزستان بأنهم معروفون بالشجاعة، وقال: لا حاجة لأن تشتبك ايران كلها مع آل سعود، فالرجال العرب بمحافظة خوزستان يكفون لآل سعود.

وأردف: لذلك على آل سعود وسائل الدول الطامعة في ايران، ان يعلموا ما الحكمة من وراء صبر ايران.

109-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم رضائي: إخوتنا العرب بخوزستان يكفون للردّ على آل سعود اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق