اخبار العالم اليوم فيديو- محمد الخالد: لن ننتظر الإرهاب يصل إلينا وسنواجهه ونقضي عليه في عقر داره

الوطن الكويتية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا- قال رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ان الكويت لن تنتظر وصول الإرهاب إليها بل "ستواجهه وتقضي عليه في عقر داره بالإيمان بالله اولا ثم دعم وثقة القيادة السياسية بأبنائها في القطاع العسكري والأمني".

جاء ذلك في كلمة القاها الشيخ محمد الخالد اليوم الاربعاء عقب افتتاحه لبطولة الفنون القتالية المتنوعة الأولى للقوات الخاصة بمعسكر قوات الأمن الخاصة بمشاركة متنافسين من جهات عسكرية وأمنية في الجيش ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

وثمن الشيخ محمد الخالد التفاف اهل الكويت حول اخوانهم في الجهازين العسكري والأمني ودعمهم لكل الجهود المبذولة من أجل حفظ أمن واستقرار البلاد مؤكدا يقينه التام بكفاءة واقتدار واخلاص المنتسبين لهذه الأجهزة.

واشار الى ان (الداخلية) تقف بالمرصاد لمن يضمر الأذى للكويت وشعبها داعيا كل القطاعات العسكرية والأمنية إلى مزيد من التنسيق والتعاون بينها.

وحول البطولة اشاد الشيخ محمد الخالد بفكرة تنظيمها مبينا أنها ستكون دافعا حقيقيا للمتنافسين بها لإبراز ما لديهم من طاقات وامكانات.

وأثنى على ما شاهده من امكانات أبرزها المتنافسون في البطولة معربا عن الفخر بمخرجات هذه المؤسسات العسكرية الثلاثة والروح الرياضية التي أظهرها المشاركون خلال منافساتهم.

ولفت الشيخ محمد الخالد الى دعم (الداخلية) لمثل هذه البطولات التي تعمل على خلق أجواء تنافسية بين جميع المشاركين مشددا على ضرورة أن يكون هناك مزيدا من البطولات الرياضية التي تضم جميع القطاعات الأمنية والعسكرية الثلاث من رجال الدفاع والداخلية والحرس الوطني.

وافاد أن هذه التدريبات والمنافسات المشتركة بين الجهات العسكرية والأمنية ترفع من كفاءة منتسبيها والمشاركين بها وتعمل على تنسيق الجهود بما يحقق الهدف الأسمى الذي يسعى إليه الجميع وهو حفظ أمن واستقرار الكويت.

وأعلن الشيخ محمد الخالد تسمية مجمع الصالات الرياضية بمعسكر القوات الخاصة باسم الشهيد الفريق يوسف ثنيان المشاري وتقديرا لشهداء الكويت ووزارة الداخلية وعرفانا بما قدموه من تضحيات لأجل الوطن.

من جهته قال الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص بوزارة الداخلية اللواء محمود الدوسري في كلمة مماثلة ان بطولة الفنون القتالية المتنوعة الأولى للقوات الخاصة تعد خطوة جديدة على طريق التعاون والتنسيق بين الجيش والشرطة والحرس الوطني.

وأضاف اللواء الدوسري أن قطاع الأمن الخاص بوزارة الداخلية يعتز بتأسيس أول منظمة للفنون القتالية للجهات العسكرية بدولة الكويت كخطوة تعزز الدور الثقافي والاجتماعي والرياضي بين منتسبي الجهات العسكرية في البلاد.

واكد حرص كل من وزارة الداخلية والجيش والحرس الوطني على تفعيل هذه النشاطات الرياضية العسكرية دعما للحمة الوطنية وتعزيزا للتفاعل والتعاون ورفعا لكفاءة أبنائها وروحهم المعنوية والقتالية في إطار من التنافس والمحبة والأخوة في الميدان الرياضي. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم فيديو- محمد الخالد: لن ننتظر الإرهاب يصل إلينا وسنواجهه ونقضي عليه في عقر داره في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق