اخبار الكويت جهود مشكورة للداخلية.. سقيا الحاج اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخطوة الإنسانية التي وفرتها وأنجزتها وزارة الداخلية مشكورة وتحت مسمى «سقيا الحاج» وقبيل موسم الحج بــ10 أيام، وكذلك بعد وقفة عرفات بــ10 أيام فقط، هذه البادرة الإنسانية المتميزة التي دعمها دعماً إنسانياً متميزاً نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وقامت بتنظيمها إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بقيادة من مديرها العام الأخ العميد عادل أحمد الحشاش، قد حققت نجاحاً منقطع النظير وخدمت مواكب الحج من بوابة العمل الإنساني، وما ميز هذه البادرة الإنسانية المتميزة خدمتها لركاب الترانزيت القادمين إلى البلاد من الدول الأخرى، آسيوية وسواها، وقد كان أيضاً لفكرة وخطوة تزويد الحجاج بمنشورات وبروشورات «أمن الحاج» وبعدة لغات، هدف وهو تزويد الحجاج بالتعليمات الأمنية المناسبة، لا سيما في أداء المناسك وطرق السلامة الواجب اتباعها.
بوركت هكذا خطوات وإنجازات تحسب لمصلحة الإنسانية ولسمعة هذا الوطن الغالي ورجالاته الأخيار، وحجيج بيت الله الحرام تحديداً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت جهود مشكورة للداخلية.. سقيا الحاج اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق