عاجل

اخبار الكويت «العربية المفتوحة» تعلن نتائج اختبارات الصيفي اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود نتائج الامتحانات النهائية للفصل الصيفي للعام الدراسي الحالي في جميع فروع الجامعة الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية.
وقالت الحمود: تم نشر جميع نتائج الامتحانات على الموقع الالكتروني للجامعة وبإمكان الطالب معرفة نتيجة امتحانه من خلال إدخال رقمه الجامعي والضغط على زر البحث لعرض النتيجة فوراً على الموقع نفسه.
وأفادت أن اعتماد النتائج النهائية لامتحانات المقررات كافة جاء بعد أن أنهت مساء أول أمس اللجنة المركزية للامتحانات سلسلة اجتماعاتها التي عقدتها مع الممتحنين الخارجيين في المملكة المتحدة والتي تناولت من خلالها تفحص نماذج أوراق إجابات الطلبة والتأكد من جودة التصحيح ومناقشة مستفيضة لتقارير لجان الامتحانات التي على ضوئها جاء اعتماد النتائج والإعلان عنها رسمياً.
وأكدت حرص الجامعة على الالتزام بجميع النظم واللوائح والقوانين المعمول بها في دول فروع الجامعة، وبمتطلبات واشتراطات جهات الاعتماد الرسمي ومتطلبات الاعتماد المؤسسي والبرامجي لمؤسسة الاعتماد البريطانية للتعليم المفتوح، اضافة إلى معايير الجودة لمؤسسة الجودة البريطانية ومركز الشمولية والشراكة التعاونية في الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت «العربية المفتوحة» تعلن نتائج اختبارات الصيفي اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق