اخر الاخبار اليوم - ولي العهد: المملكة تدعو إيران لحسن الجوار .. وتؤيد القرار الأممي 2216 لحل الأزمة اليمنية

الوئام 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف أن السعودية  كانت من أوائل الدول التي أدانت هجمات سبتمبر وقدمت كل الدعم لكشف مرتكبيها

وأضاف ولي العهد في كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أن مواجهة الإرهاب تحتاج تعاونا دوليا.

وقال ولي العهد السعودي محمد بن نايف خلال كلمة المملكة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة إن هيئة كبار العلماء أفتت بتحريم الإرهاب.

وأضاف الأمير محمد بن نايف أن المملكة أحبطت 268 عملية إرهابية بعضها كان موجها لدول صديقة مشيراً إلى أن المملكة كانت من أوائل الدول التي دانت هجمات 11 سبتمبر، وأكدت محاربة الإرهاب مسؤولية دولية مشتركة.

وقال ولي العهد إن محاربة الإرهاب تكون فكريا وأمنيا وماليا وعسكريا مشيراً إلى أن الرياض تستضيف مركز التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب.

وتابع ولي العهد: دول التحالف لدعم الشرعية وقفت بجانب الشعب اليمني والمملكة أكبر الداعمين للعمل الإنساني في مشيرا الى الانقلابيون في اليمن مستمرون في استهداف المملكة.

وأكد ولي العهد أن المملكة تؤيد القرار الأممي 2216 لحل الأزمة اليمنية .

ودعا ولي العهد إيران الى أحترام حسن الجوار وعدم التدخل فى الشؤون الداخلية للدول

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: ولي العهد: المملكة تدعو إيران لحسن الجوار .. وتؤيد القرار الأممي 2216 لحل الأزمة اليمنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - ولي العهد: المملكة تدعو إيران لحسن الجوار .. وتؤيد القرار الأممي 2216 لحل الأزمة اليمنية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق