العالم اليوم المرجع نوري همداني يؤكد تعزيز القدرات الدفاعية والعسكرية في الظروف التي يهددنا الأعداء

وكالة أبنا 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المرجع الديني اية الله حسين نوري همداني على أن تعزيز البنى الدفاعية للبلاد يبتني على التعاليم القرانية، وصرح: في الظروف التي يهددنا الاعداء من كل الاتجاهات ينبغي علينا أن نعزز قدراتنا الدفاعية والعسكرية.

ابنا: صرح المرجع الديني اية الله نوري همداني أن المجتمع الذي يكون بعيدا عن ثقافة الجهاد والشهادة محكوم عليه بالذلة والهزيمة، وأعتبر الحرب الثمان سنوات والدفاع المقدس، وثيقة فخر واعتزاز للشعب الايراني الابي.

وأشاد المرجع الديني اية الله حسين نوري همداني خلال البحث الخارج للفقه والاصول الذي اقيم في قم المقدسة، أشاد بالدور الكبير الذي لعبه الشعب الايراني في الدفاع عن الاسلام والوطن خلال الحرب المفروضة على الجمهورية الاسلامية.

وأعتبر سماحته الحرب الثمان سنوات والدفاع المقدس، وثيقة فخر واعتزاز للشعب الايراني الابي، وقال: اليوم وأكثر من اي وقت مضى نحن بحاجة الى تعزيز روح الجهاد والثقافة التي كانت سائدة خلال الحرب المفروضة على ايران، وينبغي أن نبين للمجتمع ولاسيما الشباب هذه الثقافة التي تتضمن الايثار والتضحية والاخلاص.

وأكد على أن ثقافة الجهاد والشهادة في سبيل الله هي مصدر فخر واعتزاز وقوة الامة الاسلامية، موضحا: أن المجتمع الذي يكون بعيدا عن ثقافة الجهاد والشهادة محكوم عليه بالذلة والهزيمة.

وأشار الى أن الثورة الاسلامية في ايران هي أحد أسباب انهيار هيمنة الاستكبار العالمي، قائلا: أن الشعب الايراني قبل الثورة الاسلامية كان تحت سيطرة الاستكبار والاستعمار العالمي ولكن بعد انتصار الثورة الاسلامية تغير هذا الوضع بشكل تام.

وقال في جانب اخر من حديثه أن العدو يحاول أن يوجد خللا في الجمهورية الاسلامية ويزعزع الامن والاستقرار في البلد، وتابع: أن العدو يستخدم كل امكاناته لزعزعة الامن في البلد.

وبين المرجع الديني نوري همداني أنه يستتب الامن والاستقرار في الجمهورية الاسلامية بفضل الله تعالى ثم بفضل تدابير قائد الثورة الاسلامية وجهود قوات الامن والاستخبارات .

وأكد على أن تعزيز البنى الدفاعية للبلاد يبتني على التعاليم القرانية، وصرح: في الظروف التي يهددنا الاعداء من كل الاتجاهات ينبغي علينا أن نعزز قدراتنا الدفاعية والعسكرية.
.......
/ 278


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم المرجع نوري همداني يؤكد تعزيز القدرات الدفاعية والعسكرية في الظروف التي يهددنا الأعداء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق