اخر الاخبار العالم وانتصر الأسرى: القاضي إلى الحرية غداً والبلبول في ديسمبر المقبل اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب "الميادين"، فقد ذكر قراقع في بيان صحفي أن اتفاق إنهاء إضراب الأسرى الثلاثة جاء بعد تحركات فلسطينية حثيثة لحل قضيتهم وضمان سلامتهم، ونتيجة الجهود السياسية الكبيرة التي بذلتها القيادة الفلسطينية على كافة المستويات والجهات السياسية لإيجاد حل لقضية الأسرى المضربين عن الطعام ضد اعتقالهم الإداري.

وقد نصّ الإعلان عن إنهاء الإضراب مقابل الإفراج عن الأسرى الثلاثة وفق التواريخ التالية:

وقد وجهت عائلات الأسرى المضربين شكرها لكل من ساهم في التضامن والوقوف مع أبنائهم الأسرى من أبناء الشعب الفلسطيني والأحرار في العالم في نضالهم المشروع ضد سياسة الاعتقال الاداري.

وقال قراقع إنه سيقام الأربعاء في تمام الخامسة مساء حفل ضخم لانتصار الأسرى المضربين في ساحة كنيسة المهد في بيت لحم، داعيا الشعب الفلسطيني للمشاركة في هذا العرس الوطني.

إصابة طفلة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال

من جهة أخرى، أُصيبت طالبة فلسطينية في الثالثة عشرة من عمرها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيليّ بذريعة تنفيذها عملية طعن قرب مستوطنة "ألفي منشي" في نابلس.

وأفادت مراسلة الميادين عن إصابة الطالبة الفلسطينية بقدمها وقد وصفت حالتها بالمتوسّطة.

114-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم وانتصر الأسرى: القاضي إلى الحرية غداً والبلبول في ديسمبر المقبل اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق