اخبار تونس مراجعة وتطوير الإطار القانوني المنظم للمبادرة الخاصة وحماية الباعثين

الشروق التونسية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مراجعة وتطوير الإطار القانوني المنظم للمبادرة الخاصة وحماية الباعثين

أفادت كاتبة الدولة للتكوين المهني والمبادرة الخاصة، سيدة الونيسي، اليوم الاربعاء، أنه سيتم العمل على مراجعة وتطوير الإطار القانوني المنظم لللمبادرة الخاصة وحماية الباعثين وتشجيعهم من خلال ضمان حقوقهم وتمكينهم من الامتيازات الضرورية التي تكفل نجاح وديمومة مشاريعهم.

وأكدت في اختتام فعاليات الندوة الأولى لبرنامج "ستاراكت" المنعقدة بتونس بمبادرة من جمعية قرطاج لدعم المبادرة والمشاريع المجددة، ضرورة بلورة استراتيجية وطنية للمبادرة الخاصة ، من خلال إقامة شراكة فعلية بين القطاعين العام والخاص، ومع مختلف مكونات المجتمع المدني والهياكل المتدخلة في مجال المبادرة والتجديد.

وبينت كاتبة الدولة أن الفئات الشبابية في تونس تتميز بكفاءات عالية، وبامكانها النجاح في الاستثمار للحساب الخاص في المشاريع المتعلقة بمجال التكنولوجيات الحديثة، مشيرة في هذا السياق، إلى أهمية تطوير الأليات التي تمكن من دعم الشراكة بين المؤسسات والجامعات لتشجيع الشباب والمتخرجين على بعث المشاريع الخاصة وتنمية روح المبادرة لديهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس مراجعة وتطوير الإطار القانوني المنظم للمبادرة الخاصة وحماية الباعثين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق