اخبار الكويت ثامر العلي في ألمانيا: تعزيز العلاقات الثنائية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثامر العلي خلال لقائه رئيس الشعبة الخارجية للمخابرات الألمانية

بحث رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي أمس مع رئيس الشعبة الخارجية للمخابرات الألمانية (بي إن دي) د. برونو كال تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وقال العلي ان الزيارة إلى ألمانيا «تأتي في اطار الزيارات المتبادلة بين الكويت وألمانيا وترمي الى تجديد العلاقات المستمرة بين البلدين وترجمة لما قام به سمو أمير البلاد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد من زيارات سابقة الى ألمانيا».
واضاف «هذه الزيارة تأتي مكملة للزيارات التي ذكرتها خاصة أن المنطقة تعيش اجواء صعبة جدا لها انعكاسات حتى على ألمانيا ونتائج الانتخابات المحلية الاخيرة تبين مدى انعكاس ازمة اللاجئين السوريين على الوضع الداخلي الألماني».
وأضاف «لهذا جئنا لتبادل الافكار والآراء حول عدة قضايا ومنها قضية اللاجئين». وعن نتائج المباحثات مع المسؤولين الألمان قال العلي «لا شك ان هذه الزيارة ستؤدي الى تعزيز التعاون بين المختصين من البلدين والى تبادل الزيارات بمعدل زيارتين في العام، واحدة في برلين والأخرى في الكويت، الامر الذي يخدم المصلحة المشتركة خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة».

(برلين – كونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت ثامر العلي في ألمانيا: تعزيز العلاقات الثنائية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق