اخبار اليوم : روسيا: طائرات أمريكية حلقت قبل وبعد استهداف قافلة الهلال الأحمر

الدرر الشامية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث ادعت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء أن طائرات أمريكية بدون طيار حلقت في سماء المنطقة التي تم فيها استهداف قافلة مساعدات الأمم المتحدة والتي يشرف عليها الهلال الأحمر السوري.

وذكر المتحدث باسم الوزارة "إيجور كوناشينكوف" بأن طائرة أمريكية بدون طيار أقلعت من قاعدة أنجيرليك الجوية في تركيا وحلقت في سماء المنطقة المستهدفة قبل دقائق من اشتعال النيران بالقافلة وغادرت المنطقة بعد حوالي نصف ساعة مشيرًا بأن الطائرة من النوع الذي يحمل صواريخ أرض جو.

وكرر المتحدث نفي مشاركة روسيا في الحادث قائلًا: إن المزاعم الغربية بأن روسيا قصفت قافلة الإغاثة محاولة لتشتيت الأنظار عن قصف الجنود السوريين بيد التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قرب مطار دير الزور يوم السبت.

وكانت قد اتهمت الولايات المتحدة الأمريكية على لسان مستشار الأمن القومي الأمريكي بن رودس روسيا باستهداف قافلة المساعدات في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي الاثنين الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : روسيا: طائرات أمريكية حلقت قبل وبعد استهداف قافلة الهلال الأحمر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق