العالم اليوم المغرب: متطرف سرق موادا كيماوية من مدرسة لصناعة متفجرات

وكالة أبنا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الداخلية المغربية، الأربعاء، اعتقال 3 أشخاص على علاقة بتنظيم داعش الإرهابي، قائلة إنهم كانوا على وشك القيام بعمل إرهابي.

ابنا: أعلنت وزارة الداخلية المغربية، الأربعاء، اعتقال 3 أشخاص على علاقة بتنظيم داعش الإرهابي، قائلة إنهم كانوا على وشك القيام بعمل إرهابي وقال بلاغ صادر عن الوزارة، إن المشتبه فيهم كانوا ينشطون في مدينتي المضيق وطنجة، شمالي البلاد، وجرى اعتقالهم، الجمعة.

وأضاف أن زعيم الخلية كان يحضر للالتحاق بسوريا والعراق، بعدما نال تزكية من مقاتل مغربي سبق له أن أصدر تسجيلات يهدد فيها المغرب.

وبحسب البلاغ، فقد تم تكليف زعيم الخلية المتطرف، بتحضير أعمال تستهدف منشآت حيوية ومقرات أمنية ومواقع سياحية، زيادة على أجانب ينتمون إلى دول مشاركة في التحالف ضد "داعش".

وسبق لزعيم الخلية بسرقة مستحضرات كيميائية من مختبر تابع لإحدى المؤسسات التعليمية، بمدينة المضيق، بغرض استخدامها في إعداد مواد صناعة المتفجرات.

...................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم المغرب: متطرف سرق موادا كيماوية من مدرسة لصناعة متفجرات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق