العالم اليوم اعتقال فتى سوري بألمانيا على علاقة بداعش

وكالة أبنا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الشرطة الألمانية، الأربعاء، أنها اعتقلت لاجئ سوري (16 عاما) على علاقة بتنظيم داعش، وذلك في أعقاب سلسلة من الاعتقالات التي شنتها عقب وقوع هجمات في برلين.

ابنا: أعلنت الشرطة الألمانية، الأربعاء، أنها اعتقلت لاجئ سوري (16 عاما) على علاقة بتنظيم داعش، وذلك في أعقاب سلسلة من الاعتقالات التي شنتها عقب وقوع هجمات في برلين.

ولم تعلن الشرطة الألمانية هوية الشاب السوري، الذي جرى اعتقاله وفقا لخصوصية القانون الألماني، وفقا لصحيفة "وال ستريت جورنال" الأميركية.

وألقت السلطات الألمانية، في وقت سابق، القبض على 3 أشخاص من الجنسية السورية في مداهمات في إطار اعتقال أشخاص أرسلهم تنظيم داعش أو جماعات أخرى متطرفة إلى أوروبا وسط تدفق اللاجئين.

وذكر مكتب الشرطة الجنائية الاتحادية أن الهجمات في باريس وبروكسل على مدار العام الماضي أظهرت أن داعش استغل تدفق اللاجئين لإرسال أشخاص إلى أوروبا، موضحا أنه تلقى ما يزيد على 400 بلاغ عن أشخاص ربما يكونوا ذوي خلفية إرهابية، إلا أنه تبين خطأ معظمها.

وتعيش ألمانيا حالة تأهب منذ أن شهدت هجومين تبناهما تنظيم داعش هذا الصيف وأسفرا عن جرح أشخاص عدة وقتل كلا المهاجمين.

................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم اعتقال فتى سوري بألمانيا على علاقة بداعش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق