عاجل

العالم اليوم الجماعات المتطرفة والارهابية هي فروع من الخوارج

وكالة أبنا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد ممثل الولي الفقيه في الهند، ان التطرف هو نتيجة للابتعاد عن معارف اهل البيت عليهم السلام...

ابنا: أكد ممثل الولي الفقيه في الهند، ان التطرف هو نتيجة للابتعاد عن معارف اهل البيت عليهم السلام، وصرح: ان الجماعات المتطرفة والارهابيين انما هي فروع من الخوارج.

وقال حجة الاسلام مهدي مهدوي بور اليوم الاربعاء في ملتقى "حياة وخدمات الامام الصادق عليه السلام" في الجامعة الوطنية الاسلامية بدلهي، قال: ان الارهابيين والمتطرفين يرتكبون اليوم جرائم عديدة باسم الاسلام.

وأشار الى التضاد بين الاسلام العلوي والاسلام الاموي، وقال: ان الأموييين قاموا باسم الاسلام بقتل سيد الشهداء وأنصاره في يوم عاشوراء، مضيفا: ان عصر الامام الصادق عليه السلام كان عصرا هاما جدا من حيث نشر مختلف المعارف والعلوم، وقد تخرج الكثير من التلاميذ في مختلف الفروع على يديه.

وصرح: رغم القيود فقد تم نشر آثار ومعارف قيمة عن الامام جعفر الصادق عليه السلام، معربا عن امله بأن يكون هذا الملتقى خطوة مؤثرة في معرفة حياة الامام الصادق عليه السلام.

الجدير بالذكر ان الجامعة الوطنية الاسلامية في نيودلهي تستضيف ملتقى حياة وخدمات الامام جعفر الصادق عليه السلام، بدءا من اليوم الاربعاء ولمدة يومين، حيث يشارك فيه عدد من العلماء واساتذة الجامعات وائمة الجمعة وحجة الاسلام مهدي مهدوي بور ممثل الولي في الهند.

.................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم الجماعات المتطرفة والارهابية هي فروع من الخوارج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق