اخبار السودان اليوم فيديو: مصر.. بيع الفئران على أنها أرانب فرنسية!

سودارس 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية الطب البيطري بإسنا (جنوب مصر) من ضبط تاجر دواجن، يقوم ببيع فئران كبيرة خاصة بمعامل التجارب على أنها أرانب فرنسية وبسعر 35 جنيها للكيلو. وقال الدكتور محمد الرشيدي، مدير إدارة الطب البيطري بإسنا ل”العربية.نت”، إن الإدارة شنت حملة مكثفة على الأسواق بالمدينة، وفوجئوا بأحد محلات بيع الطيور والدواجن يعرض فئرانا كبيرة خاصة بمعامل الأبحاث للبيع على أنها أرانب فرنسية وبسعر كبير، وفور توجه الحملة له فرّ هاربا تاركا محله وبضاعته.
وعلق الإعلامي تامر أمين، على واقعة ضبط إدارة الطب البيطري بالأقصر محل دجاج يبيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي، قائلًا: “والدتي عزمتني منذ يومين على أرز وملوخية بالأرانب، والأرانب قليلة في السوق”، ساخرًا: “شكلها أكلتني فئران”.
وأضاف أمين، خلال تقديمه برنامج “الحياة اليوم”، على قناة “الحياة”، أنه يطالب الدولة بعدم حبس صاحب المحل في مقابل معاقبته بأكل 1000 فأر لانعدام ضميره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم فيديو: مصر.. بيع الفئران على أنها أرانب فرنسية! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق