اخبار العالم اليوم أمل كلوني تتولى قضية الإيزيدية نادية مراد وتتعهد بمقاضاة «داعش»

الوطن الكويتية 0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية أمس الأربعاء، إن الحقوقية والمحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، قررت أن تتولى قضية الفتاة الإيزيدية نادية مراد، التي احتجزها تنظيم داعش لعدة أشهر، وكانوا يعاملونها معاملة الرقيق، وإنها سوف تقاضي التنظيم عالمياً، وقالت الصحيفة إن الفنان العالمي جورج كلونى أعرب عن قلقه تجاه تلك القضية التي قد تكون بمثابة خطر شديد عليهما.

وأوضحت الحقوقية أمل كلوني، خلال حديثها مع قناة "إن بي سي"، أنها التقت الفتاة الإيزيدية في منزلها بحضور زوجها جورج كلوني، لمعرفة قضيتها بالتفصيل تمهيداً للخوض فيها، وقالت" لقد تناقشت مع جورج بطبيعة الحال، ونحن نعلم كم هو الخطر الذى سوف نواجهه، لكني سوف أتصدى له بكل ما أستطيع".

كما قالت أيضاً إنه على الرغم من شعور زوجي بالقلق إلا إنه قال:"لا أشعر أنني شجاعاً مقارنة بنادية، بعد مواجهتها جماعة مثل داعش، أعتقد أن ما فعلته مدهش".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم أمل كلوني تتولى قضية الإيزيدية نادية مراد وتتعهد بمقاضاة «داعش» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق