تونس اليوم فياريال يوقف عداد ريال مدريد ويحرمه من رقم قياسي

الحمهورية 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  رياضة
img.jpg

فرمل فياريال الانطلاقة القوية لمضيفه ريال مدريد عندما ارغمه على التعادل 1-1 اليوم الاربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة الخامسة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.
وكان فياريال البادىء بالتسجيل عبر قائده برونو سوريانو (45+1 من ركلة جزاء)، وادرك ريال مدريد التعادل بواسطة قائده سيرخيو راموس (47).
وهو التعادل الاول للنادي الملكي بعد 4 انتصارات متتالية هذا الموسم و16 فوزا متتاليا منذ الموسم الماضي، وحرمه ضيفه من تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية الذي كان يتقاسمه مع برشلونة.
وكان الفريق الملكي حقق انتصاره السادس عشر على التوالي في الدوري المحلي عندما فاز على اسبانيول 2-صفر ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة بقيادة مدربه جوسيب غوارديولا موسم 2010-2011.
وهو التعادل الخامس لفياريال على ملعب سانتياغو برنابيو في 17 زيارة له دون اي انتصار.
وحافظ ريال مدريد على الصدارة، بيد ان غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب يملك فرصة تقليص الفارق بينهما الى نقطة واحدة في حال فوزه على اتلتيكو مدريد لاحقا في قمة المرحلة.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم فياريال يوقف عداد ريال مدريد ويحرمه من رقم قياسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق