العالم اليوم مسلحون يحرقون مكتبة لداعش بعد قتل حارسها في الموصل

وكالة أبنا 0 تعليق 64 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد مصدر من داخل مدينة الموصل، الأربعاء، بأن مسلحين مجهولين هاجموا مكتبة خاصة بتنظيم "داعش" بالموصل واحرقوا كتبها بعد قتل حارسها.

ابنا: أفاد مصدر من داخل مدينة الموصل، الأربعاء، بأن مسلحين مجهولين هاجموا مكتبة خاصة بتنظيم "داعش" بالموصل واحرقوا كتبها بعد قتل حارسها.

وقال المصدر، إن "مسلحين من شباب مدينة الموصل، نفذوا الليلة الماضية، هجوما على مكتبة اصدرات عصابات داعش الارهابية وسط مدينة الموصل"، مشيراً الى أن "المهاجمين قاموا بقتل حارس المكتبة واحرقوا الكتب والاصدارات".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "هذه المكتبة تحتوي على كتب للأفكار والفتاوى المتطرفة، فضلاً عن إصدارات مرئية لعمليات إرهابية"، مبيناً أن "التنظيم استنفر عناصره في شوارع المدينة بحثا عن المهاجمين".

وكان مصدر محلي في محافظة نينوى أفاد، الثلاثاء (20 ايلول 2016)، بأن اضطرابات هزت مدينة الموصل، دفعت زعيم تنظيم "داعش" المدعو ابو بكر البغدادي على الخروج من مخبأه في أحد احياء المدينة، فيما اشار الى أن إعلام التنظيم التكفيري نَشطَ في وصف ما حدث بأنه "تمرين تعبوي لمواجهة حالات الطوارئ".

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم مسلحون يحرقون مكتبة لداعش بعد قتل حارسها في الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق