اخر الاخبار اليوم - سوني موبايل تطلق الهاتف الذكي «إكسبيريا XZ»

الوئام 0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت سوني موبايل هاتفها الجديد إكسبيريا XZ الذي يتربع على عرش مجموعة إكسبيريا X حاليا في سوق الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، خلال حفل خاص أقامته في دبي.

ويتميز الهاتف بخاصية سوني المبتكرة لتقنية الاستشعار الثلاثي للصورة الجديدة، التي تساعد على التقاط صور خالية من الغشاوة حتى مع الأشياء المتحركة بألوان حيّة رائعة. كما يتميّز الهاتف بقدرته العالية على تصوير مقاطع الفيديو بمرونة عالية سواء كان ذلك خلال المشي أو التقاط الصور المقرّبة جداً بفضل مثبّت الصور خماسي المحور (5-Axis video stabilization) المعزز بتقنية Steady Shot.

كما تتضمن الميزات الأخرى التي يتمتع بها إكسبيريا ZX حصوله على كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، وشاشة عرض قياس 5.2 بوصة وقدرة تخزين داخلية عالية تبلغ 64 جيجابايت بالإضافة إلى زيادة عمر البطارية مرتين.

وأشارت سوني موبايل إلى أن الطلب المسبق على هاتف إكسبيريا XZ عبر شبكة الإنترنت أصبح متاحاً أمام المستهلكين اعتباراً من 15 سبتمبر الجاري ولغاية 27 منه، وبإمكان المشترين الحصول مجاناً على سماعة سوني الشبكية اللاسلكية أو سماعة سوني بلوتوث.

وأضافت أن إكسبيريا XZ سوف يتوفر في أسواق دولة الإمارات العربية اعتباراً من 29 سبتمبر الجاري في أماكن محددة مثل جامبو وشرف دي جي وسوني بوتيك، وسوف يكون متاحاً بخياري الشريحة الواحدة (Single SIM) والشريحة المزدوجة (Dual SIM) وبسعر 2299 درهماً.

وقد وظّفت سوني خبرتها في مجال التصاميم العملية في ابتكار إكسبيريا XZ إلى جانب تصميمه لمقاومة المياه للتخلص من القلق من بضع قطرات من الماء، بحيث يتمكن مستخدم الهاتف المتحرك الاسترخاء وعدم الخوف من تسرّبها أو من زخّات المطر المفاجئة. وللتعرف الفوري على المستخدم، فإن زر تشغيل مستشعر بصمة الإصبع في إكسبيريا XZ قد تم تثبيته من الجهة الجانبية للهاتف، لذا، فإن المستخدم قادر على التقاطه وفتحه بشكل آمن بحركة واحدة، هذا بالإضافة إلى انسيابيته المريحة في راحة اليد.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: سوني موبايل تطلق الهاتف الذكي «إكسبيريا XZ»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - سوني موبايل تطلق الهاتف الذكي «إكسبيريا XZ» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق