اخر الاخبار اليوم - الحكم بسجن السعوديتين “مي الطلق وأمينة الراشد”24 سنة

صحيفة المرصد 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد:قالت صحيفة محلية, أسدلت المحكمة الجزائية المتخصصة أمس الستار على محاكمة السعوديتين مي الطلق وأمينة الراشد، اللتين حاولتا التسلل إلى اليمن قبل نحو عامين، وتهريب 6 أطفال دون علم أولياء أمورهم بطريقة غير مشروعة، للالتحاق بتنظيم القاعدة الإرهابي، حيث أصدرت حكما ابتدائيا يقضي بتعزير الأولى بالسجن 13 سنة، وسجن الثانية 11 سنة، وتعزير 10 أشخاص ضالعين في عملية التهريب بما مجموعه 46 سنة، و7 أشهر، بعد إدانتهم بعشرات التهم، من أبرزها اعتناق الفكر التكفيري، وتأييد تنظيمي داعش، والقاعدة، وتمويل الإرهاب، والتزوير، ومحاولة التسلل عبر الحدود وتهريب أطفال، لإلحاقهم بالتنظيمات الإرهابية هناك دون علم أولياء أمورهم، وإقامة روابط عاطفية محرمة شرعا بين رجل وامرأة.
وبحسب صحيفة”الوطن” فقد تم القبض على المتهمتين المدانتين، مي الطلق وأمينة الراشد، على الحدود السعودية- اليمنية في شهر مايو 2014 خلال محاولة التسلل إلى داخل الأراضي اليمنية. وأعلنت وزارة الداخلية حينها القبض عليهما مع مجموعة ضمت 62 متهما على علاقة بتنظيمي داعش والقاعدة في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - الحكم بسجن السعوديتين “مي الطلق وأمينة الراشد”24 سنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق