اخر الاخبار اليوم - «جوجل» تعتزم الكشف عن منتجات جديدة الشهر المقبل

الوئام 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة جوجل رسمياً أنها تعتزم تنظيم حدث خاص للكشف عن منتجات جديدة وذلك في 4 أكتوبر المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وأصدرت الشركة عرضاً تشويقياً على موقع يوتيوب لحدثها المرتقب، ويُظهر العرض شريط البحث الخاص بمحرك جوجل وتحوله إلى ما يُشبه الهاتف الذكي، كما أطلقت الشركة موقعاً جديداً يظهر فيه تاريخ الحدث ويحمل اسم madebygoogle وهو نفس اسم الوسم الذي استخدمته الشركة على الشبكات الاجتماعية للترويج للحدث.

وتشير التوقعات بأن شركة جوجل ستعلن خلال الحدث عن مجموعة من المنتجات الجديدة أبرزها الإعلان عن أول هاتف ذكي يحمل شعار الشركة تحت اسم بيكسل Pixel بالإضافة إلى جهاز كروم كاست يدعم دقة 4K.

ومن المتوقع أيضاً أن تُقدم الشركة خلال الحدث المزيد من التفاصيل عن المساعد الذكي Google Home والذي كشفت عنه الشركة للمرة الأولى خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 في شهر مايو الماضي.

ووفقاً لمتحدثة رسمية باسم جوجل فمن المتوقع الكشف عن أشياء مثيرة خلال الحدث الذي سينعقد الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش وسيتم بثه مباشرة عبر الإنترنت، ولم تُقدم المتحدثة أي تفاصيل أخرى.

وبحسب تقارير جديدة فإن جوجل ستكشف خلال الحدث عن هاتفين جديدين، الأول (بيكسل Pixel) بشاشة 5 بوصة وبهيكل معدني بالكامل، أما الهاتف الثاني (بيكسل إكس أل Pixel XL) فسيأتي بشاشة 5.5 بوصة.

وستكون هذه المرة الأولى التي تتخلى فيها الشركة عن العلامة التجارية Nexus داخل هواتفها، حيث تعاونت الشركة في السابق مع عدة شركات مصنعة للهواتف الذكية للعمل على سلسلة نيكسوس Nexus من بينها شركة إل جي وإتش تي سي وهواوي.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «جوجل» تعتزم الكشف عن منتجات جديدة الشهر المقبل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - «جوجل» تعتزم الكشف عن منتجات جديدة الشهر المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق