اخبار السودان اليوم أصوات لمعت في (نجوم الغد) واختفت بعده

سودارس 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرزهم "محمد خير" و"شذى محمد عبد الله"
المجهر – خالد الفاضل
النجومية والقبول عند الناس هبة ربانية، وقد لا تكون مرتبطة بمقدرات الشخص المبدع.. وعلى سبيل المثال فإن برنامج (نجوم الغد) قدم عشرات الأصوات والوجوه الشبابية الجديدة لكن من شقوا طريقهم للنجومية والأضواء قليلون جداً مقارنة بالذين انتهى ظهورهم بانتهاء حلقات البرنامج.. والغريب أن أكثر الذين طواهم النسيان وغابوا عن الأضواء من (نجوم الغد) يملكون أصواتاً قوية ومقدرات أدائية كبيرة ونالوا إعجاباً كبيراً من الجمهور، بل إن بعضهم نال نجومية البرنامج.. وخلال هذا التناقض العجيب بين ظهور النجوم الأقل موهبة واختفاء أصحاب الموهبة الكبيرة والمقدرات العالية يتضح أنه ربما تكون هنالك عوامل أخرى غير الصوت الجميل والأداء المميز هي التي ترجح الكفة وتصنع التمايز بين فنان وآخر.
على كلٍ، هناك أصوات ظهرت من خلال برنامج (نجوم الغد) وإن لم تسعفها الظروف لمواصلة مشوار الأضواء والنجومية، لكنها ما زالت في ذاكرة الجمهور، وذكرى مشاركتها القوية في البرنامج عالقة بالأذهان.. في المساحة التالية رصدنا عدداً من هؤلاء النجوم الغائبين عن الأنظار..
{ دهشة
أكثر المشاركين في برنامج (نجوم الغد) الذين أثار غيابهم دهشة الجمهور واستغرابه هو الشاب "محمد خير" الذي قدم أداء رائعاً مع صوت قوي متميز، وقد أبدع في أداء أغاني الفنان "عبد الرحمن عبد الله" بداية من أغنية (جدي الريل)، مروراً ب(ضابط السجن)، وتغنى أيضاً للراحل الفنان الكبير "مصطفى سيد أحمد" بأغنية (وضاحة).
{ مفاجأة
الشاب "الجيلي موسى" صاحب الأداء المتميز توقع له الكثيرون مستقبلاً كبيراً في الساحة الفنية، لكن كانت المفاجأة أنه سجل غياباً تاماً بعد ظهوره في البرنامج .. وقد تغنى حينها بأغاني (هوى الروح)، (أنفاس الزهر) و(ما بقدر أبوح) للراحل الفنان الذري "إبراهيم عوض".
{ احترافية
أما "أم كلثوم" التي نالت لقب البرنامج وتميزت بصوت جميل وأداء احترافي لم يشهد لها أي ظهور بعد انتهاء موسم (نجوم الغد) ومن الأغاني التي رددتها خلال البرنامج (بعيد عنك، ألم الفراق، حبة شوق وأحلى غرام).
{ أغاني الرواد
حتى يومنا هذا لا يجد الكثيرون مبرراً لانتهاء مسيرة نجم (نجوم الغد) الشاب "سيف الدين حسان"، فقد كان ظهوره من خلال البرنامج قوياً ولافتاً للأنظار خاصة أنه أدى أغاني صعبة لفنانين من جيل الرواد مثل أغنية (ليتني زهر) و(الصورة) و(الملام) ل"مصطفى سيد أحمد" و(الملهمة) ل"التاج مصطفى".
{ الفطن الوسيم
لم يبرع فنان في أداء أغنية (الفطن الوسيم) مثلما برع فيها نجم (نجوم الغد) "أحمد محمد الأمين" وظل تسجيل هذه الأغنية متداولاً على المواقع الإسفيرية لوقت طويل، لكنه أيضاً لم يجد طريقه للأضواء وغاب عن الساحة، وقد تغنى أيضاً ب(أمل وخلي العيش حرام).
{ أغانٍ متداولة
بالرغم من غياب النجمة "شذى محمد عبد الله" واختفائها التام من الساحة الفنية إلا من ظهور متقطع على شاشات الفضائيات، لكن الأغاني التي رددتها في (نجوم الغد) ما زالت متداولة على ال(يوتيوب)، وقد تغنت "شذى" من خلال البرنامج بأغنية (الطير المهاجر)، (عصافير الخريف) و(بتتغير).
{ مثير للجدل
أما نجم البرنامج "هاني السراج" الذي أثار الجدل وجعل الجمهور ينقسم بين معجب بطريقته الخاصة في ترديد الأغاني وبين مستهجن لها، واستطاع في النهاية إقناع الجميع بأنه فنان من طراز فريد، فلم يرصد له أي ظهور بعد نهاية البرنامج.. ومن الأغاني التي تغنى بها (سمير الروح، تعتذر بعد أيه وأنة المجروح).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم أصوات لمعت في (نجوم الغد) واختفت بعده في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق