اخر الاخبار اليوم - عضو بـ”الشورى” يطالب باستقطاب علماء مسلمين وتجنيسهم

الوئام 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب عضو بمجلس الشورى خلال انعقاد جلسة بالمجلس أمس (الأربعاء)، باستقطاب عدد من العلماء والباحثين المسلمين حول العالم ومنحهم الجنسية أو الإقامة الدائمة وتسكينهم بالمدينة المنورة للعمل في مدينة المعرفة الإسلامية.

وأكد العضو هاني خاشقجي أن استقطاب العلماء والباحثين سيشكل ثروة علمية واقتصادية للبلاد، خاصة وأن هناك العديد من المتخصصين في المجالات العلمية يرغبون بالعمل في المدينة المنورة والعيش فيها بقية حياتهم.

وأضاف خاشقجي في توصيته أنه لا مانع أن تتكفل الدولة بتسكينهم ورعايتهم مع تزايد أعداد الشباب المبتعثين إلى الدول الأجنبية لتلقي العلوم هناك في مختلف التخصصات وفقاً لـصحيفة “الحياة”.

وأكد أن منح العلماء والباحثين الجنسية أو إقامات دائمة وتسكينهم في مدينة المعرفة الإسلامية، سيشكل ثروة هائلة وسيتيح الفرصة لاستثمارهم في المراكز العلمية والبحثية المتخصصة في مجالات كالطب والهندسة والفيزياء والكيمياء وغيرها.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: عضو بـ”الشورى” يطالب باستقطاب علماء مسلمين وتجنيسهم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - عضو بـ”الشورى” يطالب باستقطاب علماء مسلمين وتجنيسهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق