اخر الاخبار اليوم - العبدلي: اليوم الوطني فرصة لاستشعار نعم الله على البلاد

الوئام 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي أن اليوم الوطني السادس والثمانين لهذه البلاد المباركة والذي يصادف يوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر ذي الحجة لهذه العام لهو فرصة لاستشعار تلك النعم التي أنعم الله بها علينا في هذه البلاد المباركة ومعرفة حقوق هذه الوطن الكبير علينا.
‎مضيفا العبدلي أن اليوم الوطني فرصة لاستشعار نعمة الأمن التي أنعم الله بها علينا في هذه البلاد قال تعالى (وإذ قال إبراهيم رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات من آمن منهم بالله واليوم الآخر).
وأكد العبدلي أن ‎اليوم الوطني فرصة لاستشعار نعمة رغد العيش التي نعيشها والتي تجلب له الخيرات من كل بقاع الأرض، فاليوم الوطني فرصة لاستشعار الاجتماع على الدين الذي نعيشه بحمد الله في هذه البلاد قال تعالى ( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلاتَفَرَّقُوا ) ، واليوم الوطني فرصة عظيمة لنغرس قيم حب الوطني في مناسبة عظيمة وغالية على قلوبنا واسطر بمداد من ذهب في تاريخ المملكة يوم توحيد الجزيرة العربية على يد صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه.
وطالب الشيخ علي بالاهتمام بغرس حب هذا اليوم في نفوس الناشئة حب هذا الوطن المعطاء أرض الحرمين الشريفين والذي خرجت منه أنوار الرسالة المحمدية وانتشرت في ربوع العالم.
‎وأضاف العبدلي أن مملكتنا هي دولة الإسلام الأولى في العالم التي تضم أطهر البقاع في الأرض وأقدسها الحرمين الشريفين هذا الوطن الذي يرفع راية التوحيد ويحكم فيه شرع الله، هذا الوطن الذي قام ولاته على خدمه الحرمين الشريفين وشعبهم وتوفير كافه سبل الرفاهية لهم .
واختتم العبدلي حديثه بهذه المناسبة السعيدة
‎لذا علينا أن نستشعر في اليوم الوطني نعم الله علينا ومنها ولاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والحسم وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع حفظهم الله – والتي تحتاج منا إلى شكر الله تعالى .
‎نسأل الله العلي القدير أن يحفظ علينا ديننا وأمننا وولاة أمرنا وأن يوفقهم لخدمة الوطن والمواطن والإسلام والمسلمين .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: العبدلي: اليوم الوطني فرصة لاستشعار نعم الله على البلاد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - العبدلي: اليوم الوطني فرصة لاستشعار نعم الله على البلاد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق