اخبار اليوم : حملة اعتقالات بالضفة والقدس تطال كوادر من حركة حماس

الدرر الشامية 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر الخميس 14 فلسطينيًّا خلال حملة دهم وتفتيش نفذتها، في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة، بينهم كوادر من حماس وطلبة.

وقالت مصادر فلسطينية: إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قراوة بني حسان قضاء مدينة سلفيت واعتقلت خمسة شبان هم: محمد مرعي وعز الدين مرعي ، ومجاهد مرعي ، وعلي ريان، وعصام ريان، بعد أن داهمت منازل المواطنين في عملية عسكرية واسعة.

وفي شمال الضفة الغربية اقتحمت قوات الاحتلال مخيم نور شمس في مدينة طولكرم وسط إطلاق كثيف للقنابل الصوتية والمسيلة للدموع واعتقلت الشاب عبد الرحمن الغول وفتشت منزله ونكلت بذويه.

وعلى صعيد متصل اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر فادي حمد غانم أحد كوادر حركة حماس لدى اقتحام منزله في بلدة بير زيت شمال المدينة، وجرى نقله إلى جهة مجهولة.

في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رامي البرغوثي الناشط بحركة حماس خلال اقتحام منزله في قرية كفر عين شمال غرب رام الله، بعد تفتيش منزله ونقله إلى جهة مجهولة.

وفي مدينة القدس اعتقلت قوات الاحتلال 4 شبان وهم، الشاب عمر عبد صلاح من أبو ديس، والشبان سام زياد الأعرج، ومؤمن مفارجة، ومحمد صلاح، شقيق الشهيد أحمد صلاح، وجميعهم من مخيم شعفاط.

كما اعتقلت الطالبة في جامعة الخليل سجود صالح الدراويش من منزلها في مدينة دورا جنوب الخليل، وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حسين عودة عيسى من منطقة الخضر ببيت لحم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : حملة اعتقالات بالضفة والقدس تطال كوادر من حركة حماس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق