اخبار اليوم : المحيسني: هذا ما سيحصل لو فشلت محاولة دمج الفصائل

الدرر الشامية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث حذّر الداعية والقاضي في جيش الفتح "عبد الله المحيسني" من أنهم سيحاجون قادة الفصائل العسكرية العاملة في سوريا في حال لم تنجح محاولة دمج الفصائل، مبينًا أن الفشل سيترتب عليه أمور عديدة.

وأكد المحيسني في كلمة صوتية نشرها على قناته في تلغرام أنه في حال فشل الاندماج ستتجه الساحة إلى انتشار لغة التغلب (الفصيل الأكبر والأقوى يجبر الفصيل الأصغر على البيعة ويستلم زمام الأمور) ، وأنه سينتشر الإحباط وخاصة في صفوف المهاجرين، مرجحًا أنهم كمشايخ سيطلبون من المهاجرين بعدها التوقف عن القدوم إلى سوريا إلى حين "اجتماع كلمة أهل الشام وتشكيل كيان لأهل السنّة".
وكان المحيسني أكد في شريط فيديو نشره على قناته قبل أسابيع أن جهود جمع الفصائل قد بدأت وأنه غير مسموح لهذه الجهود بالفشل، مهددًا بأنه سيفضح الفصائل التي لن تندمج وسيدعو شبابها للانشقاق والالتحاق بأكثر فصيل تساهل في مساعي الوحدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : المحيسني: هذا ما سيحصل لو فشلت محاولة دمج الفصائل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق